Subscribe to updates

Thursday, December 11, 2008

تسعة آلاف كتاب منحة لفلسطين

تسعة جامعات ومكتبات عامة تتسلم منحة من الكتب العلمية والثقافية من الإغاثة الزراعية الفلسطينية

نابلس :
تسلمت تسعة جامعات ومكتبات عامة خلال الأسبوع الماضي منحة من الكتب العلمية والثقافية تجاوز عددها 1000 كتاب لكل مؤسسة ويأتي ذلك ضمن مشروع تطوير المكتبات العامة في البلاد وتوفير المراجع الدراسية لطلاب المدارس والباحثين وهو المشروع الذي شرعت الإغاثة الزراعية الفلسطينية بتنفيذه بالتعاون مع مؤسسة الحياة للإغاثة والتنمية LIFE .
وقد صرح خالد منصور مسئول العمل الجماهيري في الإغاثة الزراعية أن عملية توزيع الكتب ستتواصل خلال الأيام القادمة وتتكثف ليصل عدد المؤسسات التي تشملها عملية التوزيع أكثر من 90 مؤسسة بين جامعة ومعهد ومكتبة عامة ومدرسة وجمعية وروضة أطفال.. وأضاف منصور أن الإغاثة الزراعية وإسهاما منها بدعم البحث العلمي وخدمة الدارسين والمؤسسات التعليمية بدأت من الآن التحضير لتوزيع آلاف أخرى من الكتب على مؤسسات تعليمية لم تكن قد حصلت على فرصة الاستفادة من المشروع الحالي الأمر الذي يتطلب من تلك المؤسسات التوجه للإغاثة الزراعية وتتقدم بطلب إلى فروع الإغاثة الزراعية المنتشرة في جميع محافظات الوطن وذلك كي تحصل على فرصة للاستفادة من تلك الكتب.
وتشمل الكتب التي توزعها الإغاثة الزراعية مراجع علمية لطلبة الهندسة والعلوم في الجامعات وكذلك كتب بالعلوم الإنسانية وكتب ووسائل إيضاح لتسهيل تعليم الطلبة اللغة الانجليزية -- جميع الكتب باللغة الانجليزية –

نابلس – 9/11/2008

No comments:

Post a Comment