Subscribe to updates

Tuesday, September 29, 2009

شرطة نابلس تتلف 190 سيارة في بيتا وحوارة


شرطة نابلس تتلف 190 مركبة غير قانونية وتلقي القبض على 24 شخص مطلوبين للقضاء


ذكر المكتب الإعلامي للشرطة الفلسطينية أن الحملة التي نفذتها شرطة نابلس والأجهزة الأمنية في بلدات وقرى جنوب شرق المحافظة و ضمت كل من " بلدات حوارة وبيتا وعينابوس وعوريف " و بدأت بتاريخ 27/09/2009 و انتهت عصر اليوم طالت المركبات غير القانونية ومطلوبين للقضاء .
وذكر المكتب الإعلامي للشرطة انه نتج عن الحملة إتلاف 170مركبة غير قانونية ، و إلقاء القبض على مطلوبين للقضاء والشرطة عدد 24 و توزيع تباليغ بالحضور لأشخاص مطلوبين للشرطة عدد 30 و إزالة تعديات عن الشارع العام و تحرير مخالفات سير عدد 30.
هذا واشارات إحصائيات نشرها المكتب الإعلامي للشرطة مؤخرا أنه توفي منذ بداية العام وحتى إعداد هذا التقرير 102 شخص نتيجة حوادث سير واغلب هذه الحوادث نتيجة استخدام مركبات غير قانونية .
وذكرت مصادر صحية أن مثل هذه المركبات تسبب تلوث بيئي لأنه لا يوجد فيها نظام للوقود يحد من التلوث''. إضافة إلى افتقارها إلى أدنى شروط السلامة العامة
وحذر المقدم احمد أبو الرب نائب مدير شرطة نابلس ، المواطنين في كافة أرجاء المحافظة من استخدام المركبات غير القانونية"المشطوبة " .
وأضاف إن هذه العملية تأتي للتخلص نهائيا من كل المركبات غير القانونية، مناشدا المواطنين دون استثناء التخلص من هذه الظاهرة التي جلبت الدمار لكثير من الأسر والتي قتلت آمال الكثير من الشباب نتيجة الحوادث التي سببتها.

No comments:

Post a Comment