Subscribe to updates

Tuesday, September 29, 2009

اهالي قريوت يناشدون الرئيس عباس ود. فياض


وجه رئيس مجلس قروي قريوت عبد الناصر بدوي ورئيس جمعية قريوت الخيرية ابراهيم هليل مناشدة الى رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ووزير الاشغال العامة محمد اشتيه، فيما نصه:

ان قريتنا "قريوت" بمحافظة نابلس، محاطة بالمستوطنات من كل الجهات كما يحيط السوار بمعصم اليد ويوجد لقريتنا مدخلين الاول يؤدي الى الطريق العام نابلس رام الله وطوله 2 كم وقد اغلقته سلطات الاحتلال منذ انتفاضة الاقصى والمدخل الثاني المؤدي الى مدينة نابلس ( من قرية قريوت وحتى قرية تلفيت ) 4 كم وهذه الطريق معبدة منذ عام 1963 ولم يجري عليها أي اصلاح حتى الان وقد اصبحت غير صالحة للسير نهائيا وكل سيارة تاتي الى القرية لن ترجع اليها من رداءة الطريق وقد تم تعبيد جميع طرق فلسطين ما عدا هذه الطريق ومنذ عام 1998 والجميع يوعد بنا في تعبيدها ولكن لا حياة لمن تنادي فاننا نناشد دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الاشغال ونناشد الجميع مساعدتنا في تعبيد هذه الطريق التي اصبح من المستحيل السير عليها ونحن نعلم انه لا يوجد طريق في فلسطين غير معبدة وقرية بدون مدخل الا هذه الطريق وقد تم مساعدة جميع القرى القريبه منا في بناء المدارس والشوارع وكل شيء ما عدا نحن حيث اصبح يطلق السائقون على قريتنا اسم طورا بورا.

1 comment:

  1. انا قريوتي وافتخر يقريه قريوت الفلسطينيه واتمنى زيارتها لم ارها من قبل , ولكن سوف ارها قريبا انشاء الله........ سلامي لكل فلسطيني وقريوتي خاصه
    علان القريوتي

    ReplyDelete